صلاح الجهيني: أقوم بكتابة الجزء الـ3 لفيلم ولاد رزق.. وتصويره بممثلين أجانب

السيناريست صلاح الجهيني
السيناريست صلاح الجهيني

قال السيناريست صلاح الجهينى: إن الكتابة لدى تنقسم الى قسمين القصة و الشخصيات و بعد ذلك اربط بينهم ويحركون بعضهمً البعض، و هناك شق كوميدى فى الفيلم وهناك البعض من يقول ان العمل درامى ومن يقول رومانسى وكوميدى واحب ذلك فى كتابة اعمالى، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بحب السيما تقديم شريف نور الدين.  

 

وأضاف الجهيني الشخصيات فى العمل مثل ( الحافى ) مبنى على شخصية تاريخية معروفة وهو مستوحى من فيلم ( الحريف ) فكان يحب ان يلعب حافى للكورة و قمت بدراسة والبحث عن ذلك الشخصية، وانا المنتج المنفذ وشريك فى العمل و هذه اول مرة اقوم بذلك لانى كنت اراهن على نجاحه. 

 

وتابع الجهيني، عندما دخلت مجال الانتاج لهذا الفيلم وً كان لديه خبرة سابقة مع طارق العريان، واياد نصار اول مرة يمثل كوميديا ورحب جدا بالعمل و قام بشخصية ( ادهم الاسيوطىً ) و كان فى البداية رفض العمل و لكنى اقنعته بتلك الشخصية وبالفعل وافق وغير شكله تماما فى العمل و الناس فى اللوكيشن بعد تقمصه و بعد تغير شكله للشخصية لم يعرفه أحد وهذه مغامرة منه ومن أكثر الأدوار المرعبة فى الموافقة عليها. 

 

وعلق: أول مرة اقوم بانتاج عمل بمفردى والفيلم يضم مجموعة من النجوم الذين اثبتوا تفوقهم فى الكوميديا فى الوقت الحالى، وتعلمت كثيرا من المخرج طارق العريان ولدى طريقة اثناء التصوير اقوم بتغير السيناريو بما يتناسب مع واقع التصوير. 

 

وانا بحترم الكوميديا جدا و بخاف منها فعند كتابتى للسيناريو اتخيل الجمهور هيضحك و لا لا و كان كتابتى لولاد رزق اسهل بكثير من فيلم المطاريد، ولكن المطاريد اعطانى ثقة كبيرة فى كتابتى للكوميديا، وحاليا اقوم بكتابة الجزء الثالث لفيلم ولاد رزق.

اقرأ أيضا:في عيد ميلاد «هنيدي».. قصة لعبه في نادي الزمالك وفصله من كلية الحقوق

وصرح الجهيني، ان فيلم ولاد رزق سوف يتم تصويره بممثلين اجانب فى اكتر من دولة وحاليا اقوم بكتابة فيلم ( الهرم الرابع ) الجزء التانى و لدى مشروع رعب جديد اخطط له.